ˆ~¤®§][©][ قلوب جزائرية ][©][§®¤~ˆ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعرف على أبناء الجزائر ...وكن في القلوب الجزائرية.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مينو-القسنطيني
{~؛ قلب جديد ؛~}
{~؛ قلب جديد ؛~}
مينو-القسنطيني

~ المسآهمـآت ~ : 1
~ مستوى التقييم ~ : 0
~ الإنظمـآم ~ : 03/08/2009

ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp Empty
مُساهمةموضوع: ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp   ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp I_icon_minitimeالثلاثاء 4 أغسطس 2009 - 12:00

ااااع salut mes ami(e)s je suis amine de canstantinne _nouvel utilisateure_vraeiment cette montada tré belle et jolie pour ca je suis la et je cherche a quelque ami ou je sor'_je suis solitaire_ahé ahé ahé_lol
a tt facon je stime que tu vous cava et votre santé et j'attend tes réponses stp ااااع
يونس
{~؛ قلب نآبض ؛~}
{~؛ قلب نآبض ؛~}
يونس

ذكر ~ المسآهمـآت ~ : 832
~ مستوى التقييم ~ : 6
~ الإنظمـآم ~ : 30/05/2009
~ العمـــــر~ : 26
~ الإقـآمة ~ : الجزائر
فكاهي

ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp Empty
مُساهمةموضوع: رد: ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp   ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp I_icon_minitimeالثلاثاء 4 أغسطس 2009 - 12:08

bienvenue mon frère

ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp 73951
LouNittA,,
{~؛ المدير العام ؛~}
{~؛ المدير العام ؛~}
LouNittA,,

انثى ~ المسآهمـآت ~ : 620
~ مستوى التقييم ~ : 29
~ الإنظمـآم ~ : 22/05/2009
~ العمـــــر~ : 32
~ الإقـآمة ~ : الجزائر الحبيبة
امورة وحبوبة وعاشقة للصمت

مُساهمةموضوع: رد: ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp   ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp I_icon_minitimeالأربعاء 5 أغسطس 2009 - 18:59

bienvenue
نورت المنتدى بوجودك اخي
ان شاء الله تفيد وتستفيد
https://coeursalg.ahlamontada.net
sima
{~؛ مشرفة أقسآم حوآء ؛~}
{~؛ مشرفة أقسآم حوآء ؛~}
sima

انثى ~ المسآهمـآت ~ : 283
~ الإنظمـآم ~ : 29/05/2009
~ العمـــــر~ : 31
~ الإقـآمة ~ : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp   ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp I_icon_minitimeالأربعاء 5 أغسطس 2009 - 19:20

اهلا بالاخ ميتو معنا
ان شاء الله تستفيد معنا
SEFA
{~؛ قلب نشيط ؛~}
{~؛ قلب نشيط ؛~}
SEFA

ذكر ~ المسآهمـآت ~ : 114
~ الإنظمـآم ~ : 31/05/2009
~ العمـــــر~ : 32

مُساهمةموضوع: رد: ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp   ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp I_icon_minitimeالأربعاء 5 أغسطس 2009 - 22:23

bienvenue mon frère

ahé ahé ahé_je suis un autre utilisateure est-ce que il ya des ami(e)s ou je sor_me répond svp
صفحة 1 من اصل 1